Showing posts with label ريفيوز. Show all posts
Showing posts with label ريفيوز. Show all posts

Saturday, April 16, 2016

L'Oreal True Match Lumi Cushion Foundation Review " ريفيو فاونديشن ترو ماتش لومي كوشن من لوريال

السلام عليكم "

فيديو اليوم ريفيو لفاونديشن مااعتقد له ريفيوهات عربية كثير
الفاونديشن هو ترو ماتش لومي كوشن من لوريال

للاسف مو نازل بالسعودية بس ممكن تطلبونه اونلاين او التاجرات يوفرونه

سعره مايتعدى 15 دولار


Friday, December 11, 2015

Makeup Forever Ultra HD Review " ريفيو فاونديشن ميك اب فورايفر الترا اتش دي

السلام عليكم "

كيفكم جميلاتي 

اليوم البوست حيكون ريفيو عن فاونديشن ميك اب فورايفر الترا اتش دي
Makeup Forever Ultra HD


طبعا حطيتلكم هالتقرير بعد تجربة اكثر من شهرين

Tuesday, November 3, 2015

NARS Pro-Prime Instant Line & Pore Perfector Review " ريفيو نارس برو برايم للخطوط والمسامات

السلام عليكم "

كيفكم حبيباتي ؟؟

بوست اليوم ريفيو سريع لمنتج جربته لأكثر من 6 شهور 


NARS Pro-Prime Instant Line & Pore Perfector

Saturday, October 3, 2015

PRESTIGE Total Intensity Eyeshadows review " ريفيو ايشادوهات برستيج توتال انتينسيتي

السلام عليكم "


كيفكم بنات ؟؟

بوست اليوم حيكون ريفيو عن ايشادوهات جديدة بالنسبة لي جربتها مؤخراً وأسرت قلبي ^^



Wednesday, September 30, 2015

using NIVEA after shave balm as a primer " استخدام بلسم بعد الحلاقة من نيفيا كبرايمر

السلام عليكم 

كيفكم جميلاتي ^_^

بوست اليوم كثير كثير منكم طلبوه وأهو الحمدلله ماطولت عليكم هالمرة ^_*
قبل فترة اتكلمت في سناب شات عن استخدام اليوتيوبر نيكي تاتوريالز لبلسم بعد الحلاقة من نيفيا مان كبرايمر قبل الفاونديشن 
وطبعا جاتني كثير اسئلة واستغراب عن هالشي 

فاليوم حتكلم بالتفصيل عن هالشي 


NIVEA after shave balm for sensitive skin 
بلسم بعد الحلاقة من نيفيا للبشرة الحساسة 

Saturday, August 22, 2015

الشامبو الجاف من صانسيلك " Sunsilk Dry Shampoo

السلام عليكم " 


كيفكم بنات ؟؟

اليوم جايبتلكم ريفيو عن منتج جديد من صانسيلك
الدراي شامبو أو الشامبو الجاف 


Saturday, August 1, 2015

My Choices From Lime Crime + Review" إختياراتي من لايم كرايم + ريفيو

السلام عليكم "

كيفكم بنات ؟؟

اليوم رح اوريكم إختياراتي من براند لايم كرايم .. ورح اعمل لكم ريفيو سريع عنها .. 

اتوقع أني الاخيرة بالدنيا اللي جربت ارواج لايم كرايم هههههههههههه ماادري ليش ماتحمست في البداية اجربها رغم انو العالم كلها طاحت فيها ..

المهم أني اخيييرا طلبت منهم 6 ألوان وبصراحة فيه 3 كمان كانوا في بالي بس ماادري ليش ماطلبتهم *_* دلاخة

المهم خلونا نبدأ :

Monday, April 20, 2015

ريفيو ماسكرا بينفت لاش رولر " benefit lash roller review

السلام عليكم " 

كيفكم بنات ؟؟

بوست اليوم وعدتكم فيه من زمان ( ريفيو ماسكرا بينفت الجديدة : لاش رولر )
بس حبيت أجربها من قلب وأكثر من مرتين وثلاث عشان أعطيكم ريفيو وتقرير مفصل ..



Wednesday, March 18, 2015

MAKE UP FOR EVER : STEP 1 SKIN EQUALIZER " ريفيو مجموعة ستيب 1 سكين أكوالايزر ممن ميك اب فورايفر

السلام عليكم " 


كيفكم بنات ؟؟

قبل فترة أطلقت ماركة ميك اب فورايفر خط جديد أسمه

MAKE UP FOR EVER : STEP 1 SKIN EQUALIZER


Sunday, March 15, 2015

اسفنجة تنقية البشرة من إيكو تولز " ecotools Pure Complexion Facial Sponge

السلام عليكم "

كيفكم حبيباتي ؟؟

قبل فترة وريتكم في سناب أجدد مشترياتي وكانت من ضمنها أسفنجة تنقية البشرة من إيكو تولز ، وكثير منكم طلب ريفيو عنها ..

فقلت أجربها فترة وأقولكم رأيي فيها ..


أول شي أنا طلبتها من موقع درق ستور 
سعرها 6 دولارات

Friday, March 13, 2015

جل الصبار من نيتشر ريببلك ( ريفيو + 10 طرق لإستخدامه ) " Nature Republic's 92% Aloe Vera Soothing Gel

السلام عليكم " 

كيفكم بنات ؟؟

اليوم جايبتلكم منتج خووورافي ^^ يمكن فيه ناس اتكلموا عنه من قبل بس بالنسبة ليا ما عرفته الا بالفترة الاخيرة .. وعتبت على نفسي شلون ماعرفته من قبل :"( 

وأدري كثيييييييير منكم ممكن مايكون سمع عنو وحتى لو سمعتوا يمكن ماتعرفوا فوايده الكثيرة 



حتكلم عن جل الصبار من الماركة الكورية نيتشر ريببلك 

Nature Republic's 92% Aloe Vera Soothing Gel


المنتجات الكورية اشتهرت الفترة الاخيرة بقوة ^_^ وبصراحه كل هذي الشهرة لا زالت تعتبر أقل من حقهم 
يعني اللي يشوف بشرتهم شلون صحية وتلق يعرف قد ايش هم ناس يعتنون ببشرتهم ومنتجاتهم لها مفعول 


نجي دحين للبرودكت ( المنتج ) نفسه 
معروف أنه  المنتج الأكثر مبيعا في كوريا والدول الاسيوية بشكل عام 
يسمونه The best of best million-selling gel




بالنسبة للكمية والسعر فبرأيي ما في أفضل منو 

يعني أنتي المستفيدة بالأول والاخيرة 


سعر العلبة مابين 5 إلى 12 دولار على حسب الموقع اللي تشتريه منو 

من كوريا 5 وحولها بس في امازون وايباي ممكن يوصل ل 12 دولار


اما بالنسبة لكمية المنتج فهي 300 مل *_* يعني كمية كبيييييرة مقارنة بالسعر البسيط 



نجي لطرق استخدامه ^_^ طبعا من الافضل إنك تحفظيه في مكان بارد أو في 

الثلاجة 

عشان يعطيكي تأثير بارد 





********************************************************************************

جبت لكم 10 طرق مختلفة ممكن تستفيدي فيها من البرودكت لآخر قطرة :

1- مرطب للوجه : 

ممكن تستخدميه لوحده على بشرة نظيفة أو أخلطي شويا منو مع مرطبك المعتاد 

عشان تزيدي ترطيب بشرتك وتعطيها نعومه أكثر ..



2- برايمر أو بيس للمكياج : 

ممكن تستخدميه كبرايمر وتوزعي طبقة على وجهك قبل الفاونديشن ، وممكن تخلطي شويا منو مع الفاونديشن عشان يبين صحي وديوي أكثر ..


3- لوشن للجسم : 
معروف عن فوائد الصبار أنو مغذي ومرطب ومعالج للجفاف ، استخدميه لكل جسمك بعد الشاور كمرطب أو اخلطيه مع لوشن جسمك المعتاد ، وحتلاحظي مع الوقت أنو عالج الجفاف خصوصا في منطقة الركب والاكواع ..


4- معالج ومصفف للشعر : 
مايحتاج اقولكم عن فوائد الصبار للشعر ( ينعم ، يغذي ، يطول وغيرها ،،،، ) 
ممكن تخلطي شويا منو مع الشامبو ، وممكن تستخدميه مع زيت الشعر المفضل عندك وتعملي حمام زيت ..
كمان بعد الاستشوار أو بعد ما تعملي شعرك كيرلي استخدمي خدي منو على أطراف اصابعك ووزعيه على شعرك رح يعطيكي لمعة ونعومة .. 


5- معالج ما بعد الحلاقة أو نزع الشعر : 
بنات كثير تلتهب بشرتهم بعد نزع الشعر ممكن تستخدميه على بشرتك ورح يخفف الاحمرار ويهدي البشرة .. 


6- معالج للأظافر : 
وزعيه كمية وفيرة منو على أظافرك وحواليها ، رح يرطب المنطقة ويقوي الاظافر ويرجع لمعتها ..


7- علاج لحروق الشمس :
مايبغالها شرح ^_^ وزعيه على المناطق المصابة بحروق الشمس ، رح يخفف الاحمرار ويخفف تهيج البشرة ويعالجها ..


8- معالج لإنتفاخ العيون وتشقق الشفاه : 
بالنسبة للعيون حطي ملعقة من الجل مع نص ملعقة موية ورد وجيبي الدوائر القطنية ونقعيها بالخليط وحطيها على عيونك لمدة 15 دقيقة ، رح يعالج الانتفاخ ويخفف الهالات مع الوقت ..
وبالنسبة للشفايف استخدميه كمرطب أو اخطي شويا منو مع مرطب شفايفك المعتاد .. 


9- حماية من السترتش ماركس : 
هذي النصيحة لكل البنات وخصوصا حبيباتي الحوامل ^_^ ادهني بطنك وأفخاذك ويدينك بجل الصبار عشان تحمي نفسك من علامات التمدد اللي تبين في البشرة بسبب الحمل أو التخن ..


10- معالج للآثار : 
اذا عندك أثر جرح أو حرق أو حتى حبة ، أستخدي جل الصبار مرتين أو 3 مرات باليوم على المنطقة ومع الوقت رح يخف الاثر بنسبة 50% إذا مو أكثر .. بس طبعا يحتاج وقت .. 


ووووووووووووووووووووووووووبس ^_^ 


Wednesday, December 17, 2014

ريفيو مجموعتين من بودي شوب ( فروستد كرانبيري + غليزد أبل ) " Review FROSTED CRANBERRY + GLAZED APPLE the body shop

السلام عليكم "

اليوم جايتكم بريفيو لمجموعتين من بودي شوب
^_^

يالله نشوفهم سوا ..


أول مجموعة :

فورستد كرانبيري
frosted cranberry 


وصف المجموعة : 
تحتوي هذه التشكيلة اللطيفة من المنتجات على زيت بذور التوت البري
الذي تٌم الحصول عليه من كندا وهو يعتبر معالج مغذي ومرطب للبشرة .




نبدأ بالعطر 
frosted cranberry EDT

تعرفون روايح الحلويات اللي تعودنا واحنا صغار ناكلها 
هالريحة تذكرني فيها 
ريحته توت بري حقيقي

بالنسبة ليا أميل للزهور أكثر من الفواكة لكن هذا مايمنع أني حبيت الريحة 
خصوصا أني أحب هالنوع من الروايح في الشموع ^_^
السعر : 75 ريال 




frosted cranberry lip balm

حبيته بجد حبيته 
يعني طول ماأنتي حاطته رح تستطعمين التوت هههههههههه 
وبجد يرطب الشفايف ويعطيها لون خفيييييييييف جدا 
السعر : 39 ريال




آخر شي وصلني من هالمجموعة هو
frosted cranberry bath jelly

هالشي الجميل يعتبر جل شاور وفقاعات للبانيو كمان 
ريحته قوية وحلوة ماأقول أنها ثابته 100% بس لابأس بثباتها 

جربوه مع حمام دافي ^_* حتدعولي
السعر : 65 ريال 


_____________

وهذي بقية المنتجات اللي في مجموعة 
frosted cranberry


***************************************

نجي للمجموعة الثانية :

غليزد أبل
glazed apple


وصف المجموعة : 
إنها تشكيلة من المنتجات الممتعة والمبهجة والت تحتوي على زيت بذور التفاح
الذي ينمو ف جبال الألب حيث يتم الحصول على الزيت من التفاح الذي ينمو في بساتين الفاكهة بسفوح تلال جبال الألب بإيطاليا والمعروف جيداً بأنه مرطب للبشرة بدرجة كبيرة و مغذي للجسم


نبدأ بالعطر 
glazed apple EDT

أوكي بالنسبة ليا ماعجبني مره :(
ريحته حاااااااالية 
سكر سكر سكر 
بس الغريب أنو أختي حبته 
في النهاية الناس أذواق 
بس ريحته حلوة لتعطير الغرفة ^_^ 
السعر : 75 ريال 



glazed apple body butter

طبعا مايحتاج أتكلم عن ترطيب زبدة الجسم حقت بودي شوب 
الكل يعرفها ومجربها 
ترطيبها جيييييييييييييد بس زي العطر ريحتها حالية وقووووووووية 
اذا كنتي من محبين الروايح السكرية اتوقع تعجبك ^_* 
السعر : 75 ريال 



glazed apple soap

حبيت الصابونة 
ريحتها مو قوية بس بنفس الوقت تعطي ريحة حلوة لما تخلصي الشاور ^_^ 
اللي يدخل بعدك حينبسط خخخخخخخخخخخ
السعر : 29 ريال




glazed apple lip gloss

مني من محبين الغلوسات بشكل عام 
لكن لو كنتي تحبي الشفايف اللماعة الجوسي يمكن يعجبك 


وهذي بقية المنتجات اللي في المجموعة 
glazed apple




رأيي الشخصي :

بشكل عام حبيت المجموعات بس يمكن لو أنا اللي أخترت كنت أخترت مجموعة ثانية تناسب ذوقي الشخصي أكثر من التفاح الاخضر

حبيت أنهم منزلين ثلاث مجموعات مختلفة تناسب اذواق مختلفة 
وكل مجموعة تحتوي على عدد كبير من المنتجات >>> يعني طبي وأتخيري 

بالنسبة للأسعار معقولة جدا بالنسبة لكمية المنتج اللي بتاخديه ^_^ 


ووووووبس 
أي استفسار لا يردكم الا الكيبورد ^_^ 

وأنا متواجدا دائما وابدا على انستغرام وتويتر 
@ZEKRAALSOLAMI 


Love
XOXO


Wednesday, November 19, 2014

كوليكشن طلاء الأظافر ( كولور كرش ) من بودي شوب " the body shop ( COLOUR CRUSH ) nailpolishes

السلام عليكم "


كيفكم بنات ؟؟

اليوم عاملتلكم تدوينة سريعة وظريفة حكلمكم فيها عن الكوليكشن الجديد للمناكير من بودي شوب 



اسم الكوليكشن 
" color crush " 

مجموعة فيها 24 لون تم إبتكارها عشان تناسب كثير من الاذواق المختلفة .. 


نبذة عنها : 
* تملك تركيبة محببة لأظافرك وتهتم بها ..
* خالية من مادة الفورمالدهايد الكميائية السامه ..
* خالية من كحول الميثانول المضر بالاظافر ..
* خالية من الكافور ..
* خالية من مادة التولين السامه ..
* نباتية 100% ..
* لا تلون الأظافر باللون الأصفر..


المكونات الأولية : 
زيت المارولا من برنامج التجارة العادلة مع المجتمعات .
تشكيلة طلاء الأظافر من ذي بودي شوب غنية بزيت المارولا من برنامج التجارة العادلة مع المجتمعات
والذي يتم الحصول علية من جمعية أدوفانو النسائية التعاونية ف دولة ناميبيا . و تٌم جمعه من البراري ..


سعرها : 
39 ريال 


بالنسبة لرأيي فيها :
أنا أول مرة أجرب مناكير من بودي شوب فما كنت متوقعة شي كبير :/ 
لكن جودتها طيبة ومعقولة بالنسبة لسعرها 
أغلب الألوان واضحة وبارزة من طبقة وحدة 
وفيه مجموعة تحتاجي تحطي طبقتين عشان يبين اللون على حقيقته 
بالنسبة لثباتها بما أني ماأحطها لفترة طويلة فما أقدر أحكم لكن أقدر أقول أنها تمسك من يومين لثلاثة أيام بدون ما تتقشر 
وكمان زي مو مكتوب فوق ما تخلي أظافرك تقلب للأصفر زي بعض المناكير اللي بالسوق .. 
ورنج الالوان متنوع وممكن تناسب كل فصول السنة ^_^ أو اذا كنتي تحبي الجريء أو الناعم كله حتلاقيه ^_* 


* ملحوظة : هذا رأيي الشخصي بدون أي تحيز .. أعتقد كلكم عارفين أني في حال ماعجبني شي مستحيل أكتب عنه وأنصحكم فيه .. وبالنهاية الناس أذواق وممكن الشي اللي يناسبني ما يناسبك أو العكس .. 





نجي للألوان الجميلة ^_^  عندي 10 ألوان من أصل 24 لون 

rosy cheeks - 330


red my mind - 130


hemp over heals - 520


gorgeous grey - 720


meet me at dusk - 820


a grape affair - 420


crazy for blue - 610


oh, petal - 320


mint cream - 640


the body shop green - 510


لو حابين تشوفوا بقية الكوليكشن والألوان طلوا



وووووبس 

Love 
XOXO 


Monday, May 12, 2014

Review ( Benefit ) the POREfessional Agent Zero Shine & the POREfessional primer

السلام عليكم "

زي منتو شايفين في العنوان 
تديونة اليوم حتكون ريفيو لمنتجين جميلين من بينفت ^_^ 


 the POREfessional Agent Zero Shine
 &
 the POREfessional primer 

أقدر أقولكم وبكل ثقة أنهم صاروا من الاساسيات في مكياجي اليومي ^_^ 

رح أبدأ معاكم بخصائص كل منتج لوحده ^^ 



أول منتج 

 the POREfessional primer

محبوب الجماهير ومعشوق البنات على وجه الأرض ^_^ 


هذا البرايمر وظيفته أنه يخفف ويقلل من المسامات في البشرة ، ويساعد أنو يثبت الفاونديشن بشكل أكبر ^_^ 
ملمسه مخملي جمييييييل ،، ينعم البشرة ويعطيها سطح سيلكوني يسهل دمج الفاونديشن ويثبته ..

بالنسبة ليا أستخدمه من سنة وشي ولا يمكن أستغني عنه 
سواء لمكياجي اليومي أو السهرات أو أي مناسبة 
بالرغم من أني أجرب برايمرز تانية إلا أني بالنهاية أرجع له ^_^ معللللقة 

يخفف من الدهون بشكل كبير ويصغر المسامات لدرجة أنها تكون غير مرئية تقريبا ^_^ 
يعتبر منقذ للبنات اللي يعانوا من تكتل الفاونديشن بعد 3 أو 4 ساعات :( 

سعره 169 ريال 
حتلاقوه في سيفورا - وجوه 



ثاني منتج 

 the POREfessional Agent Zero Shine



هذا المنتج جديد ^_^ ضمن خط الــ  POREfessional 

بودرة لما تشوفيها بالعلبة لونها بيج 
لكن أول ماتحطيها على بشرتك تندمج مع لون البشرة وتبان شفافة 
ميزتها أنها تساعد على خفيف اللمعان في البشرة والميزة الأهم أنها تشد المسامات وتصغرها ^^ 
يعني عملها زي عمل برايمر الـ POREfessional لكن على هيئة بودرة 

بالنسبة لتجربتي معاها ^_^ زي منتو عارفين بشرتي مختلطة الى دهنية ( التي زون دهنية بزيااااااااااادة ) 
أول مره أستخدمتها بدون البرايمر الـ POREfessional 
حبيتها حبيتها حبيتها 
أقدر أقول انها أخفت 50% من المسامات وصغرتها 
قللت من الدهون اللي في منطقة الأنف والذقن 
صحيح مو ثابته لفترة طويلة يعني يبغالك كل 4 ساعات تشيكي على بشرتك وتمسحي الدهون بالـ  blotting sheets أو الورق النشاف الخاص بالبشرة 
وبعد كدا تحطي طبقة خفيفة من نفس الباودر 

بعد كدا صرت أستخدمها مع البرايمر 
ويااااااااااعيني ^_^ من جد من جد خففت الدهون بشكل كبييير 
والأحلى من كدا أنها تبان طبيعية عالبشرة ،، يعني ما يبان كأنك حاطة طحين أو كتلة بودرة على وجهك 
ولا تشقق ولا تطلع قشور بشعه زي أغلب الباودرز 

بالنسبة للباكيج فهو جميييل وسهل أنك تحطيه في شنطتك من غير ما تشيل هم الدنيا تحوس 
بالاضافة لأنك تتحكمي بالكمية اللي تبغيها تطلع لك 
مو زي بقية اللوس باودرز <<<< حفلة وغبره واللي مايشتري يتفرج ^_^ تحمست 
كمام يجي معاه فرشة صغنونة مبرومة أسفل العلبة 


نجي لسعرها حتلاقوها في حدود 150 ريال 
في
سيفورا - وجوه 


وووووووووووبس 

أتمنى أكون أفدتكم ولو بشي بسيييييييييط ^^ 
لا تنسوا تقولولي أيش رأيكم في المنتجين لو جربتوهم 
وطلوا عليا على تويتر وانستغرام 
@zekraalsolami 



Love 
XOXO 

Tuesday, May 6, 2014

تجربتي مع شامبو برسيل للعبايات " my Experience with Persil Abaya Shampoo

السلام عليكم


كيفكم حبايبي ؟؟؟

تدوينة اليوم حتكلم فيها عن تجربتي مع شامبو برسيل للعبايات من هنكل





بالنسبة ليا طول عمري أعاني من تغير لون عبايتي بعد كم شهر :"( وبالذات لما تكون مدفوع فيها مبلغ وقدره 

ومن فترة قرأت عن شامبو برسيل للعبايات وكيف أنه مايبهت لون العباية ويرجعها لسوادها الأصلي ^_^ 

أنطلقت وأشتريته وقلت نجرررررب 

بجد بجد بجد الشي دا مو لعب ^^ غسلت بيه عباية قديمة عندي وبعد مانشفت وكويتها أحس أنها رجعت أغمق من قبل
والحلو فيه أنو ممكن تغسلي العباية بالمنتج دا مرة مرتين وعشرة وما رح يتغير لون العباية

كمان معلومة سريعة : ريحة الشامبو جمييلة <<< ريحة نظافة وانتعاش
مو زي بقية شامبوهات العبايات .. تحسي فيها ريحة مواد كيميائية ههههههه 





شوفوا النتيجة ^_^ ادري التصوير أي كلام بس شوفوا كيف سوادها زاد وطالعة كأنها جديدة
^_^ مررررة مبسوطة من النتيجة ورح أنصح فيه ناس كثير
و من اليوم ورايح ما رح نتعب أبداً في موضوع العبايات ^_^ 

*********************

نبذة عن المنتج :
شامبو برسيل مخصص لغسيل الملابس السوداء والداكنة اللون لتلبية حاجات شريحة أكبر من السيدات اللواتي يعتنين بأناقتهن وجودة ملابسهن وليؤكد شعار الشركة  الدائم " هنكل هو صديق الكل"
وأهم ما يميز برسيل السائل للملابس السوداء والداكنة اللون عن مساحيق الغسيل التقليدية (البودرة) بأنه يضمن:
o       نظافة تامة للغسيل
o       حماية وثبات للألوان السوداء والداكنة
o       نعومة فائقة للغسيل / دون الحاجة لمطريات
o       عطر مميز يدوم طويلاً
o       عدم وجود بقايا ورواسب على الغسيل

هذا الابتكار يتماشى مع رؤية وسياسة شركة هنكل العالمية بريادتها في صناعة المنتجات
وأساليب التكنولوجيا التي من شأنها أن تجعل حياة الناس أسهل ... أفضل ... أجمل

سعر المنتج
لتر = 17 ريال
لترين = 27 ريال 


ووووووووووووووبس ^_^ 


********************


للتعرف أكثر علي منتجات هنكل المميزة و متابعه ابتكاراتها في عالم المنظفات يمكنك ذلك من خلال صفحات Henkel علي الفيس بوك من الروابط التالية :



Love
XOXO