Showing posts with label بشرة. Show all posts
Showing posts with label بشرة. Show all posts
Saturday, April 25, 2015
Sunday, March 15, 2015
Friday, November 21, 2014
my fall / winter essentials " ضرورياتي للشتاء والخريف
السلام عليكم "
ازيكو ياقماعة ؟؟ عاملين إيه ؟؟
اليوم التدوينة عن الاشياء الضرورية بالنسبة ليا في الخريف والشتاء
ماحتكلم عن شي معين بذاته لكن مجموعة منتجات وأشياء يكون لها معزة خاصة بالفترة ^_*
نبدأ ؟؟؟
first thing first ^_^
نظاراتي الجميلة
بالصيف أحب البس شي مودرن وفيه حركات
بس بالشتاء احب الكلاسيك سواء بالالوان أو بالديزاين
الي فوق من كوتون
السوداء من فورايفر21
************************
نجي للفاشن ^_^ عشق
السويترز شي أساسي
ولا يمكن اتخلى عنها وعندي موديلات وألوان مختلفة
هالقطعة الجميلة عندي من زمان وناسية من فين
بس احبها أحبها لونهها وطريقة اضافة الاحمر عليها خلتها انيقة أكثر
هالسويتر الجميلة شفتوها ببوست المشتريات
وتدرون اني تحمست واخدت نفسها باللون الابيض
من نيولوك
*******************************
بالنسبة للأكسسوارات فأنا صاير عندي عشق للفضيات والستايل البوهو
هالعقدين شفتوهم في البوست تبع المشتريات
كلهم الاثنين من كوتون
وأحب ألبسهم مع بعض
والخواتم بعد صايرة أحب البس مجموعة واسوي زحمة خخخخخخخخخخخخخ
هالسيت كله من نيولوك
********************************
بالنسبة للميك آب فأنا أميل للغوامق بالشتاء زي بقية البشر ^_^
فتلاقوني اميل للموف والكحلي وساعات العودي
هالباليت اسمه فورايفرغلام من بي اتش
جمييييييييييييييل ومعاه بلاشر وهايلايتر وغلوسين ^_^
******************************
بالنسبة للأرواج
طبعا ضروري احط الغوامق بكثرة
بس كمان أحب الاحمر والنيود بالشتاء ^_^ اذا كنت عاملة سموكي او ابغى شي خفيف
هاللون الجميل نيود فيلو شويا موف بارد
روعة مع سموكي آيز
من ميك اب فور ايفر
اسمه rouge artist ntense - 32
هاللون ماادري ليش طالع لونه فاتح بالصورة
بس هو أصلا أحمر غامق مو عودي بس انو غامق >>> ان شاء الله فهمتوا علي ؟؟
من ريميل اسمه kiss of life - 111
هاللون الجميل فامبي ودارك ويجي بين العودي والموف الغامق
بيرفكت للشتاء
من ريميل اسمه cutting edge - 120
هاللون عشق عشق
قريب من ماك - هيروين
من محمود سعيد رقمه 112
*************************************
من الاشياء المهمة بالشتاء هو الترطيب
اجسامنا تنشف وممكن تتقشر من البرودة
عشان كدا احب استخدم بعد الشاور هالبودي بتر من فيكتوريا سيكرت ^_^
احيانا اخلط معاه جلسرين عشان ازيد الترطيب وبنفس الوقت تبقى ريحة حلوة
زهالفترة ماسك معايا بريحة العنبر و الكوكونتس
ولوجهي استخدم بيوديرما اللي بالنص
ترطيبة قووووووي وماشي معايا تمام خصوصا اني ماشية حاليا على كورس زيركتان
وهالشي جفف بشرتي بشكل مفجع
*******************************
بالنسبة للشعر زيه زي البشرة
يجف وينشف ويتعدم بالشتاء
عشان كدا لازم نهتم فيه بزيادة
عاد أنا خلقة شعري تعبان من الصبغة
فكل فترة أعمل حمام زيت
وحاليا هذا المفضل عندي من فاشكول بالفواكة
واحيانا استخدم زيت دابر ونارجيل مع بعض للفروة عشان ابي شععري يكثر
ويطول :"(
كمان ضروري بعد كل شاور استخدم شويا زيت الشعر من لوريال
أحطه على اطراف شعري
وحلو انه خفيف ولا يدهن
ومع الوقت يعالج التقصف والتلف
*******************************
نجي للمناكير :/ العشق الممنوع بالنسبة ليا
انا ولله الحمد ربي ماأعطاني اظافير حلوة وطويلة
أضافيري صغار ومااحب احط مناكير والفت لها النظر
لكن ساعات قليبي الصغير مايتحمل جمال المناكير
أقول احط ولا عليا من شي خخخخخخخخخخخ
هاللون الجميل كحلي مطفي من فلورمار
جدااااا جميل
رقمه M12
هاللون رمادي بارد
مرررررررة جميل للشتاء
من بودي شوب اسمه قورجس غراي
هذا شفته بالمحل وعشقته
نحاسي دافي وغليتري ميتاليك جمييييييل
من اتش اند ام
اسمه liquid copper
هاللون من بي اتش
احسه اللون المعتمد للشتاء
كل العالم تعرفة وتحبه
بس هذا يميزة أنو فيه شويا غليتر يميل للذهبي
مو شي بارز !! لا لا غليتر ناااااعم ومدموع مع نفس اللون
اسمه truffle
****************************************
طبعا ما ننسى العطور
أنا عادة بالشتاء أميل للعطور الثقيلة المركزة
بس هالسنة جوي غيييييييييييير
ماسكة معايا عالعودة والروايح الثقيييييييييييييلة <<<< ثقيلة من قلب
بس عاد ماأحطه صباح خخخخخخ لا يعني استخدمه لزيارات
* الاحمر بصمة عطر << شميته عند بابا ورحت أخدت زيه
ريحته قوية وثابته ..
* اللي بالنص المسك الاحمر من بودي شوب <<< للأمانة أول مرة شميته ماهضمت الريحة بس لما تبرد وتمسك بالجسم تصير حلوة
* اخر واحد الذهبي هذا عود شرقية <<< احبه احبه بس عاد ثقيل بقوووووووة وريحته تمسك 3 أو 4 أيام
ووووووووووووووووووبس
بكذا أكون خلصت البوست ^_^
أنتوا قولولي أيش أشيائكم الضرورية بالشتاء ؟؟؟
شاركوني على تويتر وانستغرام
@zekraalsolami
Love
XOXO
Wednesday, August 20, 2014
ملف شامل لمكياج طالبات الجامعة والموظفات بشكل عام ( الجزء الاول )
السلا عليكم "
كيفكم حبيباتي ؟؟
زي ماوعدتكم في آخر بوست أني حعمل تدوينة منفصلة وشاملة لمكياج الجامعة والدوام ^^ أهو البوست جاء
رح احاول اتكلم بالتفصيل قد ما أقدر ^_^
رح أبدأ بأهم شي لبنات الجامعة والموظفات كمان
( واقي الشمس )
طبعا شمس السعودية حااااارقة الله يكفينا
وتلعب بالبشرة لعب خصوصا لبنات الجامعة اللي يفرون من مبنى لمبنى في عز القايلة :( مأجورين مأجورين حبيباتي
أخترت لكم كم واقي شمس معروفة ومصنفة أنها الأفضل
حاولوا تأخدو +50 وفوق عشان يأدي وظيفته في شمسنا الحارقة
AVEENO PROTECT + HYDRATE LOTION SPF 70
Clarins UV Plus Day Screen SPF 40
Josie Maran Protect Daily Sun Protection Argan Oil Daily Moisturizer with SPF 40+
**********************
بعد كدا نجي لتهيئة البشرة للمكياج
( البرايمر أو البيس )
هالمنتج وظيفته تهيئة البشرة وأنه يكون طبقة عازلة بين بشرتك والمكياج عشان ما تتعدم البشرة والأهم من كذا انه يضمن ثبات الفاونديشن لأطول فترة ممكنة ..
كل برايمر يختلف عن الثاني حسب البشرة
يعني فيه برايمرز وظيفتها الاساسية تصغر المسام
وفيه برايمرز تتحكم بالدهون في البشرة
وغيرها كثير ......
أخترت لكم كذا برايمر وحاولت قد مااقدر اجيب المناسب لجميع انواع البشرة
Bare Escentuals "Prime Time" Foundation Primer
للأمانة ماجربته لكن كثيييير يوتيوبرز يمدحوه
وناوية عليه قريب ^_*
benefit the Porefessional Primer
محبوب العالم كلها ^_^
هالبرايمر يساعد في تصغير المسام
smashbox photo finish foundation primer
جداااا جميل
قوامه سيلكوني ويخلي سطح البرشة ناعم ويعبي الخطوط التعبيرية والمسام
**********************
دحين نجي للأساس
( الفاونديشن )
طبعا هنا أنتي مخيرة بين البي بي والسي سي كريم أو الفاونديشن
أنا شخصيا افضل البي بي كريم لأنه أقل ضررا من الاساس
خصوصا انك حتستخدميه بشكل يوووومي
عشان كدا رح احط لكم كذا بي بي وسي سي كريم
وبعدها رح أحط لكم الفاونديشنز
garnier bb cream
هالشي من مفضلاتي أنا
وبستخدمه بشكل يومي
وغارنيير منزلين كذا نوع
الطويل للبشرة الدهنية
والثاني للبشرة العادية والجافة
Clinique – Age Defense BB Cream SPF 30 & Moisture Surge CC Cream SPF 30
هالمنتجين ماجربتهم ولكن عليهم مدح كثييييير
MAC Prep + Prime BB Cream
**********************
نجي دحين للفاونديشن لو كنتي تبي تغطيه أفضل
mac face and body foundation
هالفاونديشن من مفضلاتي بالدنيا
تغطيته خفيفة ويعطي لوك ديوي ورطب وصحي للبشرة
ينفع للاستخدام اليومي
bourjois happy light foundation
هذا أخو بورجوا هيلثي مكس
بس هالفاونديشن تغطيته أخف وشكله حلو بكل الاضاءات
سواء شمس أو اضاءة صفراء او بيضاء
l'oreal true match foundation
هالفاونديشن حبيب الكل
بجد ماقد مر عليا أحد يذمه
حلاوته أنه عندهم درجات ألوان كثيييييير
يعني طبي وأختاري اللي يناسبك
**********************
جاء دور الكونسيلرات
أو خافي العيوب
طبعا أذا كنتي ماتختاجي كونسيلر فأنتي في نعمة ما تعرفين قد ايش :)
لكن البنوتات اللي عندهم هالات أو أثار حبوب وبقع يحتاجوا الكونسيلر بقوة ^_*
رح أبدا بالتغطية الخفيفة للأثقل
maybelline fit me concealer
هالكونسيلر استخدمه بشكل يومي
حلو وخفيف ويضوي منطقة تحت العين
Benefit Fake Up Hydrating Concealer
هالكونسيلر حلو للاستخدام اليومي لأنو يرطب منطقة تحت العين
وبنفس الوقت يعطي تغطية متوسطة
mac pro longwear concealer
هالكونسيلر تغطيته ثقيلة ويخفي العالات بشكل جميل
ويعتبر أقل كونسيلر يخطط تحت العيون
**********************
دحين حتكلم عن البودرات
سواء البودرة اللي بلون أو الشفافة اللي تثبت الفاونديشن ^_^
mac studio fix powder
هالبودرة ممكن تستخدميها كفاونديشن يعني ماتستخدمي فاونديشن قبلها
لأنها بتعطي تغطية للبشرة
أو ممكن في حال استخدمتي فاونديشن خفيف وتبغي تغطية زيادة
banana setting powder
هالبودرة كلكم تعرفوها
والكل بيستخدمها
طبعا لا تستخدموها على كل الوجه
بكره يصير لونكم مدري شلون وتقولون ذكرى السبب
لا بس لتثبيت الكونسيلر تحت العين
انا استخمها لما ابغى وجهي يكون ديوي
بس اثبت بيها تحت العين
والباقي مااثبته عشان مايصير مطفي
E.L.F. Studio High Definition Undereye Setting Powder
هالبودرة شفافة وتعطي ملمس سيلوكني
واللي احبه فيها انها تحسيها تضوي منطقة تحت العيون
مدرس هي تعكس الضوء فتعطي لوك مشرق كدا للبشرة
**********************
ديحن جاء دور البلاشرات
طبعا بالنسبة ليا افضل البلاشرات الكريمية في الصباح وللدوام
مدري ليش بس احسها تعطي لوك ديوي نعوم
واكيد رح نعتمد ألوان خفيفة وفاتحة للدوام
يعني بلاش الاحمر والغوامق والكونتور المبالغ فيه
NYX cream blushes
عشقي $_$
خفيفة وناعمة وتعطي توريد طبيعي للخدود
BH floral blush duos
حلاوة هالبلاشرات انها لونين
فيه كم واحد منهم فيه بلاشر واضاءة
او برونزر واضاءة
طبعا زي ماقلت اختارو الوان ناعمة وطبيعية
E.l.f. Studio Blush Palette
باليتات البلاشر دي نازل منها درجتين
لايت ودارك
للجامعة والدوام طبعا اختارو اللايت - الفواتح
الوانها حلوة وناعمة ^_^
**********************
دحين نجي للايشادوهات
بالنسبة ليا أحس ماله داعي ايشادوهات وزحمة
يعني شي بسيط وناعم بألوان فاتحة بس
naked 3
هالباليت لاااازم يكون عندك للجامعة والدوام
اخف من نيكد 1 و 2 والوانه افتح ومايلة عالبينك والروزغولد
lorac pro palette
هالباليت اصلا اساسي بحياتك
الوانه بين المطفي واللمعة
وممكن تستخدمي للوكات رايقة للجامعة والدوام
physicians formula shimmer strips eyeshadow - natural nude
هالباليت كيوت وجميل وناعم
درجات الالوان اللي فيه طبيعية وفيها شوية لمعة
مو لمعة يعني سهرة
لا اللمعة الناعمة اللي تنفع في الصباح وتعطيكي لوك غلام وكدا
Maybelline Eye Studio Color Eyeshadow
هذي الكوادز من مايبلين مررره افضل من سعرها
جودتها طييييبة
وألوانها متنوعة
اختاري لك كم واحد بألوان طبيعية وناعمة للجامعة
**********************
الاكحال والماسكرات
بالنسبة للاكحال انتي وذوقك
تحبي اسود أو بني أو ملون
بكل الحالات اعتمديه بشكل ناعم وخفيف
يعني بلاش ترسمي عيونك كلها بأسود من فوق ومن تحت وهاتك زحمة
Urban Decay 24/7 Glide-On Eye pencils
اقلام اربن ديكاي هي الافضل بالسوق
كريمية وثابته وانوانها واضحة
**********************
بالنسبة للماسكرات
فالسوق مليااااااااااااان
وهذي مجموعة منها مرررررره جيدة وعن تجربة
Essence I Love Extreme Crazy Volume Mascara
L'Oréal. Voluminous Million Lashes Mascara
Maybelline Colossal Volum' Express Mascara
Benefit They're Real! Mascara
**********************
نجي للأرواج
اللي مسببة أزمة للكل
أنا رح احط لكم الدرجات اللي أنا ممكن استخدمها للجامعة
بالنسبة ليا ماعندي مشكلة أحد أحمر بالجامعة
لكنم درجة عن درجة تفرق
ورح اوريكم تحت
rimmel lipstick
أرواج ريميل وبشكل خاص كوليكشن كايت سبيد
من أفضل الارواج وتعتبر بديل ممتاز لأرواج ماك
revlon lipstick
اروج ريفلون
كمان ممتازة خصوصا المطفية
وبديل روعة لأرواج ماك
nyx butter lipstick
ارواج البتر دي خورافية
ترطب الشفايف واوانها خفيفة وناعمة
NYX Soft Matte Lip Cream
هذي الليب كريمز رووووعة
لأنها تصير مطفية وثابته بدون ما تتشقق شفايفك
revlon colorburst crayon matte balm
اقلام الروج تبع ريفلون
مررررررره حلوة
مطفية وثابته وألوانها واضحة
Bourjois Colour Boost Lip Crayons
هذي الكاريونز عكس حقت ريفلون
غلوسية والوانها ناعمة وخفيفة
وترطب الشفايف
**********************
( نجي دحين لأهم شي )
( الألوان المناسبة للدوام والجامعة )

وووووووووووووبس
هذا الجزء زي ماشفتوا اتكلمت عن افضل المنتجات وانواعها وهكذا
الجزء الجاية حتكلم عن اللوكات المناسبة للجامعة
ورح احط لكم فيدوهات لمكياج خفيف وناعم يناسب الجامعة والدوام ^_^
انتظروووووووووووووني
Love
XOXO
Subscribe to:
Posts
(
Atom
)



































.jpg)

.jpeg)





