Wednesday, July 9, 2014

الاحتفال برمضان على طريقة "آيكونيك"






الأناقة والتألق في رمضان هذا العام لدى وجهة الموضة العصرية "آيكونيك"، التي ستبهر زبائنها بعرض رمضاني حصري. حيث يتضمن العرض حامل شمع أنيق صمم خصيصاً لزبائن العلامة من عشاق الموضة ليتناسب مع أذواقهم في الموضة والأناقة. يتوفر حامل الشمع الجذاب بأربعة ألوان مميزة مستوحاة من التراث والطبيعة، وهو يصلح زينة للمنزل على مدار العام.

وفي حديثه عن هذا العرض الترويجي قال السيد رازا بيج، الرئيس التنفيذي لعلامتي "سبلاش" و"آيكونيك": "تسعى علامة "آيكونيك" إلى جذب جمهور أكبر، ونود بهذه المناسبة تقديم الشكر لزبائنها على دعمهم وولائهم تجاه العلامة. لطالما سعينا أن نقدم لزبائننا كل ما هو أفضل، ومنها تشكيلة أزياء العيد التي تم طرحها مؤخراً وتضم بعض الخيارات الرائعة. كما نقدم لزبائننا هذا العرض الترويجي المتواصل، والذي نأمل من خلاله أن يستمتعوا برمضان ويحتفلوا بهذا الشهر الفضيل معنا".

يمكنكم الحصول على حامل الشمع الأنيق في أي من متاجر "آيكونيك" مقابل أي عملية شراء بقيمة 200 درهم إماراتي أو أكثر، وذلك اعتباراً من 29 يونيو 2014 في كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت.

ويتميز حامل الشمع بتصميم يشبه كوباً مقلوباً فوق صحن تقديم صغير، وهو مصنوع من البورسلان ويتوفر بتصاميم فريدة. ويمكنكم الاختيار بين التصاميم العربية التراثية والتي تتميز بفتحات صغيرة يخرج منها الضوء ليشكّل هالة نور مذهلة، أو يمكنكم اختيار تصميم أكثر رقة تزينه الأزهار والورود. ويمكنكم اختيار التصاميم العصري المستوحى من الطبيعة ويحمل نقوش الأزهار واليعاسيب.



العرض سارٍ حتى نفاد الكمية.




No comments :

Post a Comment