Wednesday, March 18, 2015

MAKE UP FOR EVER : STEP 1 SKIN EQUALIZER " ريفيو مجموعة ستيب 1 سكين أكوالايزر ممن ميك اب فورايفر

السلام عليكم " 


كيفكم بنات ؟؟

قبل فترة أطلقت ماركة ميك اب فورايفر خط جديد أسمه

MAKE UP FOR EVER : STEP 1 SKIN EQUALIZER



هالمجموعة جاية ضمن فئتين:

الفئة الأولى

STEP 1 Skin Preparators 

فيها 4 منتجات 
 (المطفي، الملطّف، المرطّب والمغذّي) 
وهي مجموعة أساسية على كل إمرأة وخبير تجميل الحصول عليها، تعمل على تصحيح مشاكل البشرة سواء كانت بشرة ذهنية، جافة أو ذات شوائب وعيوب. 


الفئة الثانية 

STEP 1 Color Correctors

فيها 6 منتجات
 تتوفّر في عدّة ألوان لتعمل على توحيد وتصحيح لون البشرة بتعدّد  تدرجاتها اللونية

********************************************


حتكلم عن المجموعة الأولى اللي وصلتني : 


STEP 1 Skin Preparators 



-          أساس الماكياج المغذّي STEP 1 Nourishing Primer
يعمل أساس الماكياج بتركيبته الكريمية على تغذية البشرة  الجافة وإعادة مرونتها لتبدو رطبة وصحّية.

رأيي الشخصي : لاحظت أنو هالبرايمر زيه زي المرطب .. خفيف واتشربته بشرتي بسرعه وخفف من الخطوط التعبيرية والخطوط اللي حول عيوني .. ولاحظت أنو يرطب البقع الجافة مايبرزها زي برايمرات كثير جربتهم .. وهالشي سبب أنو الفاونديشين يتوزع بسلاسة .. 



-          أساس الماكياج المرطّب STEP 1 Hydrating Primer
غالباً ما تظهر علامات التعب ولون باهب على للبشرة الجافة. يعمل أساس الماكياج هذا بتركيبته المائية على إضفاء الماء والإنتعاش فوراً للبشرة لتظهر منتعشة وصحّية. 

رأيي الشخصي : زي منتو شايفين أسمه مرطب .. هو المفضل إلى الآن عندي .. خفيف جدا وتتشربه البشرة ويعطي البشرة ملمس ناعم ورطب بدون مايكون دهني .. رح ينفع للبشرات الجافة .. 



-          أساس الماكياج المنعّم STEP 1 Smoothing Primer: 
أساس الماكياج الأشهر ضمن المجموعة. تُستخدم هذه التركيبة السلسة الغير ذهنية على البشرة ذات الشوائب والمسام الواسعة للحصول على بشرة ملساء وتخفيف الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

رأيي الشخصي : لاحظت أنو على طول يعبي الفراغات بالبشرة والخطوط الرفيعة ، وينعم البشرة ويعطيها ملمس مخملي ، لكن لاحظت أنو أبرز بعض البقع الجافة بوجهي خصوصا بعد ماحطيت الفاونديشن .. معنى هذا أنو يحتاج بشرة مرطبة عدل قبل المكياج عشان ما يبين ملطخ .. قريب جدا من برايمر البورفيشنال من بنفت .. 



-          أساس الماكياج المطفي STEP 1 Mattifying Primer:
الحل المثالي للتخلّص من اللّمعة الزائدة في البشرة. يُساهم أساس الماكياج الشفاف في الحصول على بشرة مطفية فوراً ولفترة زمنية طويلة.

رأيي الشخصي :  هذا ينفع لصاحبات البشرة الدهنية .. بالنسبة ليا ماحبيته مو عشان شي سيء فيه .. بالعكس حلو يعطي لوك مطفي تماما ومخملي .. لكن أنا شخصيا أحب اللوك الديوي أو الرطب شويا خصوصا أنو بشرتي جافة نوعا ما .. 

***************************************


بالنسبة لبقية المنتجات في المجموعة 
رح أنزلكم معلوماتها ..



-          أساس الماكياج المصحّح للبقع الحمراء STEP 1 Redness Correcting Primer: يوحّد لون البشرة ويرطّبها ويصحّح البقع الحمراء على سطح البشرة.

-          أساس الماكياج لبشرة مشرقة STEP 1 Radiant Primer (الزهري الفاتح): يوحّد لون البشرة ويرطّبها ويُضفي إشراقة للبشرة الفاتحة إلى المتوسّطة اللون.

-          أساس الماكياج لبشرة مشرقة STEP 1 Radiant Primer (الأزرق): يوحّد لون البشرة الباهتة ويرطّبها ويُضفي إشراقة للبشرة الفاتحة إلى المتوسّطة اللون.

-          أساس الماكياج لبشرة مشرقة STEP 1 Radiant Primer (المشمشي): يوحّد لون البشرة ويرطّبها ويُضفي إشراقة للبشرة المتوسّطة إلى السمراء اللون.

-          أساس الماكياج لبشرة مشرقة STEP 1 Radiant Primer (الأصفر): يوحّد لون البشرة ويرطّبها ويُضفي إشراقة للبشرة المتوسّطة إلى الحنطيّة اللون.

-          أساس الماكياج لبشرة مشرقة STEP 1 Radiant Primer (الكراميل): يوحّد لون البشرة ويرطّبها ويُضفي إشراقة للبشرة السمراء إلى الداكنة اللون.


حاليا حاطة ببالي كذا منتج من هالمجموعة 
( المشمشي - الأصفر ) 
بروح اجربهم بالمحل وأشوف .. 



تتوفر كامل مجموعة STEP 1 SKIN EQUALIZER في محلات MAKE UP FOR EVER وسيفورا بسعر 165 ريال للعبوة سعة 30مل .. 



وووووووووووووووووبس

لا تنسوا تتابعوني على تويتر وانستغرام 
@zekraalsolami 

وطبعا سناب شات 
zekraalsolami1 

Love
XOXO



No comments :

Post a Comment