Tuesday, September 30, 2014

"سبلاش" تطرح "تشكيلة الاستوديو" ضمن عرض أزياء خريف وشتاء 2014

Exit 21
"سبلاش" تطرح "تشكيلة الاستوديو" ضمن عرض أزياء خريف وشتاء 2014


يمثل سن الحادية والعشرين علامة فارقة ورمزاً للتغير والنضج والتحولات، وبداية فصل جديد في حياتنا. ولتلخص هذه الإيحاءات والمعاني كلها، عرضت علامة الأزياء الراقية "سبلاش"، والتي تحتفل هذا العام بعيد ميلادها الحادي والعشرين "في حب الموضة"، تشكيلة تصاميمها لموسم خريف وشتاء 2014 أمام 3,000 متفرج من عشاق الموضة والأناقة من أنحاء المنطقة.



وفي خطوة تستبق الحاضر نحو المستقبل وتفتح صفحات فصل جديد في كتاب إنجازاتها، كشفت "سبلاش" النقاب عن مجموعة تصاميم خاصة تحت عنوان "تشكيلة الاستوديو"، والتي ستكون تشكيلة حصرية لعروض أزياء العلامة التي تقام مرتين سنوياً. وقد عرض 45 عارض وعارضة عالميين تصاميم خريف وشتاء هذا العام على مدى 20 دقيقة في احتفالية للأزياء، تحول خلالها مسرح مدينة جميرا إلى قاعة معاصرة كلاسيكية في آن معاً تعكس الألوان والإضاءات والأجواء التي تجسدها هذه التصاميم. وقد ضمت منصة العرض العديد من الأبواب على مستويات مختلفة استخدمها العارضون للدخول والخروج، حيث أضافت هذه الأبواب عنصر الدراما وجسدت الخيارات والسبل المختلفة التي يمكن للشخص أن يختارها عند الوصول إلى مرحلة النضج، أو عند بلوغ سن 21 سنة. وعلى أرضية منصة العرض وجدران القاعة وخلف أبوابها، سطعت أضواء مصابيح LED بتنوع مثير للاهتمام استوحى خطوطه وألوانه من مشاهد الحياة اليومية، ليبعث الحياة في منصة عرض أزياء "سبلاش".




ولتحقيق أكبر مستوى مشاهدة للعرض والاحتفال بالموضة على نطاق أوسع، قامت "سبلاش" بنقل عروض الأزياء الثلاثة مباشر على الهواء عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي للعلامة، بالإضافة إلى عدد من أبرز المنصات الإلكترونية في أنحاء المنطقة، حيث تمكن نحو مليون أو أكثر من عشاق العلامة وزبائنها من مشاهدة عرض أزياء سبلاش.

وبعد انتهاء الفعاليات التي استمرت 20 دقيقة على منصة العرض، تحولت ديكورات القاعة فوراً إلى قاعة كبيرة للحفل التالي للعرض، حيث استمتع الضيوف بوقتهم ورقصوا حتى وقت متأخر على أنغام DJ Kennedy. وحضر عرض كبار الشخصيات نخبة من شخصيات الإمارات، واختتم بعبور نيكول سابا على البساط الأحمر برفقة رازا بيج وسط تصفيق مدوّ. كما تضمنت الفعاليات عرضين أقيما في وقت سابق من الأمسية تمكن خلالهما عشاق الموضة وزبائن "سبلاش" من إلقاء نظرة على أبرز خطوط الموضة المرتقبة لهذا الموسم.



تستوحي تشكيلة هذا الموسم خطوطها من المستقبل بينما تحتفظ بطابعها البسيط والعملي، وتنقسم إلى مجموعتين تحت فكرتين رئيسيتين هما Tomorrow Land وNeutral Ground 

ستتوفر تشكيلة الاستوديو اعتباراً من 20 أكتوبر في جميع متاجر سبلاش، كما تتوفر جميع الإطلالات التي ظهرت على منصة العرض عبر الموقع الإلكتروني www.splashfashions.com وصفحة العلامة على Facebook عبر الرابط Facebook.com/Splashfashions لتتمكنوا من اختيار القطع المفضلة لديكم. وإذا رغبتم في إعادة مشاهدة لقطات من العرض يمكنكم متابعتها على قناة سبلاش Youtube.com/SplashFashion.


*****************************************************


تفاصيل تشكيلة الأزياء

مجموعة:Tomorrow Land
الفكرة: طابع مستقبلي مع إيحاءات رياضية وألوان الأسود مع الأسود، الأسود مع الرمادي، الأخضر

التصاميم الرجالية
·        مزيج من الخامات والأقمشة مثل النيوبرين، والقماش المشبك (المستخدم في البنطلون أيضاً)
·        أساليب الرسومات المطبوعة والإضافات تظهر في تصاميم المجموعة بكثرة
·        أهم قطع المجموعة تضم الكنزات القطنية وبنطلونات الركض ومعطف المطر وسترة الفراء مع طاقية

التصاميم النسائية
·        ألوان زاهية – درجات مستوحاة من الثمانينيات مثل الزهري والأصفر والأبيض والرماجي
·        إيحاءات رياضية متعددة – القطع المبطنة تظهر بكثرة
·        أهم الأقمشة المستخدمة – القماش المشبك، النيوبرين

المجموعة: Neutral Ground
الفكرة: تصاميم تمثل مفارقة مع مجموعة Tomorrow Land، حيث تسود المجموعة درجات لونية محايدة مع التركيز على المعاطف والملابس الخارجية ذات الدرجات اللونية الداكنة.

التصاميم الرجالية
·        أبرز الدرجات اللونية هي البيج، الأصفر الجملي، البيج الفاتح
·        تمتزج هذه الدرجات مع ألوان الشتاء الداكنة مثل الخمري والأزرق الداكن
·        تصاميم بسيطة
·        مزيج من الأقمشة والخامات – الجوخ، التويد، السويد المقلّد، النسيج المحبوك
·        أبرز قطع المجموعة: البنطلون المميز بتفاصيل أزياء قائدي الدراجات النارية، معطف المطر، السترات القصيرة

التصاميم النسائية
·        تركز تصاميم المجموعة على الأشكال الجديدة البيضوية، وعلى الخامات الجديدة ومزج الألوان
·        أبرز الدرجات اللونية هي الأحمر، الأصفر الجملي، البيج، البرتقالي الداكن، الوردي الفاتح، الوردي الداكن
·        الأقمشة – الصوف، الساتان، النسيج المحبوك، الجلد المقلد، النيوبرين
·        أبرز القصّات – قصات فضفاضة، فساتين مريحة، القبة العالية للملابس تحت المعطف
·        أبرز قطع المجموعة – الجاكيت المبطن، جاكيت الفرو، معطف الصوف، كنزات من النسيج المحبوك

المجموعات المصغرة
·        مجموعة درجات الباستل الشتوية – درجات لونية فاتحة، البرتقالي الفاتح، الوردي، الأبيض، الرمادي مع قصّات بسيطة ورسومات مطبوعة ذات طابع مستقبلي
·        مجموعة الأزياء المتألقة المزينة بالترتر والألوان اللامعة بقصّات أنثوية بسيطة. تستخدم هذه المجموعة الأقمشة الناعمة بلونين رئيسيين مثل البرتقالي والوردي والأسود مع البيج الفاتح، مع التركيز على الفراء المقلّد.

















1 comment:

  1. Insect control company in Jubail of the foundation of the sky of the two worlds provides you the final solution to eliminate insects of all kinds.
    The Pest Control Company in Jubail uses the latest effective methods to eliminate insects, and we use high quality pesticides for each type of insect.

    Rodent control in Jubail
    Rodents, such as mice and rats, are spread in populated areas, destroying and destroying everything you see.
    They break into any place and go over everything from furniture to furniture and food. The danger of mice is that they cause great losses as a result of damage to the things that lend to them.شركة مكافحة حشرات بجازان
    شركة مكافحة حشرات بالطائف
    شركة مكافحة حشرات بالقصيم

    ReplyDelete