Sunday, April 27, 2014

الحياة مغامرة جميلة مع لاكوست

إنّ الحياة مغامرة جميلة مع لاكوست .

 قامت "لاكوست" ، بإطلاق رسالتها الجديدة "الحياة مغامرة جميلة"، وهي تتمثل في حقبة جديدة من الموضة حيث تقوم بإعادة تضمين قيمها الأساسيّة في هذه الرسالة

سواء في الملاعب أو في الحياة اليوميّة، تبرز " لاكوست " من خلال سعيها وراء الأصالة والأداء والأناقة. وقد صُمّمت كلّ قطعة من الملابس للسماح للرجال والنساء بالشعور بالتحرّر في أذهانهم وأجسادهم مع تزويدهم بثياب تمنحهم الثقة والسهولة في التحرّك وتتماشى مع الحياة الدائمة التغيّر.




و تعزّز هذه الحملة الجديدة التي تحمل شعار "الحياة مغامرة جميلة" نظرة التفاؤل
والشجاعة. حيث ابتكر جايكوب ساتن الرسوم الصحافيّة والملصقات التي تجسّد بشاعريّة الرجال والنساء وهم يطوفون "فوق" المدينة ومِحَن الحياة بأناقة. وتمثّل هذه الرسوم المُبتكرة والمدنيّة "روح لاكوست" التي حُصرت في صورة مجازيّة بسيطة وحافظت على طابعها الرياضيّ والمسترخي عند مواجهة التحديات.






يعكس الفيلم الدعائيّ الأوّل للماركة، من إخراج سيب إدواردز وتمثيل بول هامي، شجاعة الإنسان عندما يواجه المحنة الأصعب. يعتريه شعور بالدّوار بينما يركض مُسرعًا باتجاه المجهول ويدرك التناقض في المراهنة على القيام بعمل صغير لمواجهة الرحابة العاطفيّة وتخطّي متر واحد بغية التقدّم كيلومترًا والفوز بلعبة العمر.

يجري بثّ الحملة التي أُعطيت لوكالة BETC وستُعرض للمرّة الأولى في فرنسا خلال الألعاب الأولمبيّة الشتوية عالميًا. تتضمّن الحملة فيلمًا لمدّة 30 ثانية وآخر لمدّة 60 ثانية وكلاهما معدّ للتلفزيون والسينما مع مساعدات بصريّة لحملة الصحافة والملصقات وتفعيل رقميّ.



No comments :

Post a Comment