Tuesday, February 5, 2013

لقائي مع جوجو من ( جايز تشيري )

السلام عليكم "


قبل فترة قابلت جوجو من قناة ( جايز تشيري ) عاليوتيوب
ولأني حبيت فكرة قناتها وشغلها حبيت أعمل معاها لقاء بسيط في جريدة عكاظ
^_^
تابعوا واستمتعوا

سعودية تحصد 6 ملايين مشاهدة على اليوتيوب 
ذكرى السلمي / جدة
اقتحمت الجوهرة ساجر فتاة سعودية في بداية عقدها الثاني، ومتخصصة في ريادة الأعمال، عالم اليوتيوب عبر قناة «جايز تشيري» المتخصصة في الموضة والمكياج وكل ما يهم المرأة، لتحصد خلال ثمانية أشهر ستة ملايين مشاهدة.
وذكرت لـ «عكاظ» الجوهرة أنها أنشأت قناة «جايز تشيري» على اليوتيوب قبل تسعة أشهر تقريبا، بعد حصولها على موافقة أسرتها على فكرة المشروع الذي حلمت به كثيرا.
وأضافت، وفرت لي عائلتي كافة الإمكانيات لأقدم أفضل عمل على القناة وأنتج بفعالية أكثر، مع الأخذ في الحسبان وجود معارضين في بداية كل عمل أو مشروع، خصوصا أنني أقدم فكرة جديدة وغير مألوفة في المملكة وفي منطقة الخليج بشكل خاص، ومع هذا سأواجه كل معارضة بالطريقة التي طالما نصحني بها والدي، خاصة أنني لا أقوم بعمل يعارض الدين الإسلامي، والحرص على التصرف باحترام وعدم الاكتراث بالتعليقات غير الهادفة.
وزادت، نصحني إخوتي وأخواتي بعدم الرد على المعارضات الخارجة عن الأدب، والاكتفاء بتجاهلها لأنها لا تضيف أي شيء إيجابي لعملي ومسيرتي، كما أنني أعتدت على تقبل النقد البناء والذي يدعمني في عملي وحياتي.
وأبدت الجوهرة سعادتها ببدايتها المتواضعة، خاصة بعد أن حصدت نحو 28 ألف متابعة للقناة حتى الآن وستة ملايين مشاهدة والعدد في ازدياد، وقالت «أغلب المتابعات للقناة لفتيات في العقد الثاني، ولكن هذا لا يمنع وجود متابعات سواء من المراهقات أو الأمهات». وتابعت، «أطمح بأن أكون إنسانة مؤثرة في المجتمع بشكل إيجابي، كما أتمنى أن أضيف شيئا جميلا للعالم أستطيع من خلاله خدمة ديني ومجتمعي بما يرضي الله، وأشكر جميع متابعاتي الذين اعتبرهم صديقاتي أولا على الدعم المتواصل والتعليقات الإيجابية والمشجعة في كل فيديو يصدر في قناتي، وأشكر والدي لدعمه المتواصل، ووالدتي التي لا تكف عن الدعاء لي بالتوفيق وتحقيق مرادي».

وهذا لينك اللقاء في الجريدة

إن شاء الله يعجبكم ويعجب جوجو
اتمنيت يكون أوسع وأحلى من كدا لكن موضوع طريقة النشر بيد رئيس التحرير مو بيدي

^_^ وووبس

love
XOXO

2 comments:

  1. شكراشكرا ....اللقاء قليل ولا كثير اهم شي انو مع الحبوبه جوجو

    ReplyDelete
  2. جوجو انسانة راقية وحبوبة الله يوفقها ويعطيج العافية

    ReplyDelete